اعلان

تنزيل Modern Warplanes 1.11.0 مهكرة للاندرويد

الألعاب 2

تنزيل Modern Warplanes مهكرة للاندرويد ✓ اخر اصدار ✓ اخر تحديث برابط مباشر.

عندما تنظر إلى اسم اللعبة ، يمكنك بالتأكيد أن تتخيل كيفية لعب هذه اللعبة. في اللعبة ، ستلعب دور طيار الطائرة =)) وعليك تدمير الآخرين. ستتمكن من مقابلة العديد من اللاعبين بمهارات مختلفة ستأخذك إلى تجارب مختلفة. على سبيل المثال ، سيجعلك اللاعبون الأقل مهارة سعداء عندما يمكنك هزيمتهم ، لكنك ستشعر بعدم الارتياح تمامًا عند سحقك من قبل شخص ذي مستوى أعلى.

تم تصميم لعبة Modern Warplanes مهكرة بأسلوب ثلاثي الأبعاد ووفقًا للمنظور الثالث بحيث يمكن للاعبين المراقبة حولهم بسهولة وكذلك تحديد اتجاه الحركة. علاوة على ذلك ، وبفضل هذا المنظور ، لن تصدمك السماء الشاسعة للعبة وستتفادى بسهولة رصاصات العدو. شيء آخر ستستمتع به هو أنك ستتمكن من فتح العديد من أنواع الطائرات المختلفة. ستتمكن من العثور على طائرة مناسبة فيما يتعلق بالأناقة ، وستساعدك على الشعور بما تشبه الحرب الجوية.

Modern Warplanes مهكرة هي لعبة قتال مثيرة عبر الإنترنت. ستكون قادرًا على القيام بالكثير من الألعاب البهلوانية وإظهار تألقك للاعبين الآخرين. قم بتثبيت والاستمتاع بتجربة الطيران الشاسعة في الطائرات الحربية الحديثة: Combat Aces PvP Skies Warfare.

تحميل لعبة Modern Warplanes مهكرة اخر اصدار

ستواجه أفضل الطائرات الجوية النفاثة القتالية الحربية من العصور الحديثة كما ستواجه نماذج أولية من القوات الجوية الرائدة. تقدم لك لعبة حروب الطائرات الرائعة نظام محاكاة طيران حديث مليئًا بالقتالات المضيئة. انطلق إلى السماء على متن حاملة الطائرات لتقابل أسطولك المقاتل واشتبك مع فرق من الطائرات أو في وضع لاعب ضد لاعب. تتضمن اللعبة أوضاع لعب جماعي وحملات فردية مليئة بالمهام الفردية والغارات على مقرات القيادة وطور النجاة. استعد للمواجهة وحلق بطائرتك عاليًا في المعارك الجوية! حيث إن ضربات رعد الحروب تشق السماء أيها القائد!

عرض المزيد

اعلان
لقطات الشاشة
تنزيل Modern Warplanes 1.11.0 مهكرة للاندرويد تنزيل Modern Warplanes 1.11.0 مهكرة للاندرويد تنزيل Modern Warplanes 1.11.0 مهكرة للاندرويد تنزيل Modern Warplanes 1.11.0 مهكرة للاندرويد
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 69
اعلان
محتوى مماثل
العاب شعبية
قناة تيليجرام للإنظمام الى قناتنا على التيليجرام إضغط هنا
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة